عقوبات مدوية في الأهلي لأول مرة.. تابع التفاصيل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي،

ويسعى الجميع داخل القلعة الحمراء، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق مقبل على عدة إهتمامات، محلية وعالمية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولتي السوبر المحلي، وبطولة إنتركونتينتال، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

عقوبات مدوية في الأهلي..

خلال الفترة الحالية، قرر الكابتن محمد رمضان ،المدير الرياضي للنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، وضع لائحة مكافآت وعقوبات لبطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وقد أكد الكابتن محمد رمضان، أنه يأتي إضافة لائحة مكافآت وعقوبات داخل الأهلي على بطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية، لأول مرة خاصة أن اللائحة السابقة كانت لا تتضمن مكافآت أو عقوبات خاصة بهذه البطولات.