أول اختبار .. كهربا يخرق حظر الأهلي ورمضان يتوعد

بعد إختراق الحظر الإعلامي، يواجه الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أول اختبار في تنفيذ القرارات الصارمة التي وضعها لإعادة الانضباط داخل جدران فريق القلعة الحمراء.

ويذكر أنه جاء ذلك، بعدما نشبت أزمة عنيفة داخل جدران القلعة الحمراء، عقب اختراق اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، الحظر الذي فرضه محمد رمضان المدير الرياضي، على لاعبي القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أنه خرجت تأكيدات داخل جدران القلعة الحمراء، بتوقيع الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عقوبة مالية على محمود كهربا، لاعب الفريق بعد مخالفته قرار عدم الظهور في حفلات عامة.

ويذكر أنه شهدت الساعات الأخيرة، داخل النادي الأهلي غضبا واسعا حول واقعة تواجد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق الأحمر في افتتاح لأحد معارض أصدقاءه.

وقد أكد المصدر، أنه من المقرر أن يستدعي الكابتن محمد رمضان، لاعب الفريق الأول، محمود كهربا في الساعات المقبلة للتعرف على حقيقة الفيديو المنتشر له والذي قال خلاله اللاعب أنه يلبي دعوة عشاء.

ويذكر أن الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي في الأهلي، قد أبلغ لاعبي الفريق، في وقت سابق منع الظهور في أماكن عامة خلال الفترة المقبلة والتهديد بتوقيع مالية كبيرة علي من يخالف القرار الصارم.