جناح جديد في الأهلي.. ما القصة؟

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي، بقيادة الكابتن مختار مختار، إلى تدعيم صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي فريق النادي الأهلي، بنظيرة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

مجلس ادارة فربق زد يصدم الأهلي..

بعد مفاوضات كثيرة، رفض مجلس إدارة نادي زد، انتقال عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو معاً إلى النادي الأهلي ولكن هناك ترحيب بانتقال صفقة واحدة فقط وذلك لتجنب تأثر الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وقد أكد مصدر من داخل نادي زد، أن الكابتن مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق، يرغب في توفير حالة من الاستقرار على قائمة الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

ويذكر أن الساعات القليلة الماضية، قد شهدت ارتفاع فرص انتقال جناح فريق زد، اللاعب مصطفى زيكو، إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.