أشرف صبحي: نسعى إلى خلق رؤية جديدة لخطة عمل وزارة الشباب والرياضة

نفذت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية المرحلة الثالثة من سلسلة من المتلقيات لمناقشة سبل التعاون في الرؤيا المستقبلية الاستراتيجية لتعزيز الخطط التنفيذية لوزارة الشباب و الرياضة، بحضور مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، ومديري الإدارات الاستراتيجية بالمديريات، والعاملين بالإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية.

الشباب والرياضة تنفذ المرحلة الثالثة من سلسلة الملتقيات للمديريات 

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذه الملتقيات تعمل علي تعزيز الكفاءة الإدارية في مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، مشيراً إلى أننا نسعي من خلال تلك الملتقيات إلى توحيد الجهود وخلق رؤية جديدة واستراتيجيات متطورة لخطة عمل الوزارة.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى العمل على رسم رؤية مستقبلية واضحة للقطاع الشبابي والرياضي المصري، وهذه الملتقيات تمثل خطوة مهمة في هذا الاتجاه، حيث نستمع إلى آراء القائمين على العمل الميداني ونستفيد من خبراتهم في صياغة هذه الرؤية.

وشارك في المرحلة الثالثة من الملتقيات مديريات الشباب والرياضة بمحافظات” بورسعيد، الاسماعيلية، السويس، دمياط، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء”، وذلك بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

تناولت المرحلة الثالثة من الملتقيات برنامج عمل الحكومة، والبرامج والأداء وأولويات الخطة، التنمية المستدامة، بالإضافة إلى مناقشات ملفات العمل الخاصة بالمتابعة والتقييم، وملفات العمل الخاصة بالأزمات والكوارث، الخطة الاستثمارية المركزية والمحلية ، والعوائد الاقتصادية بالمنشآت التابعة.

جدير بالذكر أنه تم تنفيذ المرحلة الأولي بالقاهرة بمشاركة مديريات الشباب والرياضة بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الفيوم، بني سويف”، بينما تم تنفيذ المرحلة الثانية بمحافظة الاسكندرية بمشاركة مديريات الشباب والرياضة بمحافظات” الاسكندرية، مطروح، البحيرة، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، المنوفية).
                                                       

نقلاً عن جريدة الوفد