الزمالك يحدد بديل دونجا في السوبر المصري.. اسم مفاجأة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، إلى وجود بديل لنجم خط وسط الفريق، اللاعب نبيل عماد دونجا، وذالك بعد الإصابة الأخيرة التى لحقت به مؤخرا، في معسكر المنتخب الوطني.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد إستقر على بديل النجم الدولي نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفارس الأبيض، والذي يعاني من إصابة قوية سيغيب على إثرها عن مبارايات كأس السوبر المصري.

وقد أكد مصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، قرر مشاركة اللاعب زياد كمال بشكل أساسي في مباراة بيراميدز القادمة، وذالك من أجل تعويض غياب اللاعب نبيل عماد دونجا.

وقد وضح المصدر، أن هناك بعض الانباء التي أكدت أن جوميز من الممكن أن يدفع بعمر جابر في منتصف الملعب، ويشارك محمد شحاتة في الجبهة اليمنى، ولكن جوميز لا يرى اللاعب محمد شحاتة في هذا المركز.

وقد وضح المصدر أيضا، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يرى أن اللاعب زياد كمال هو البديل الامثل للمشاركة في مباراة بيراميدز في مركز خط الوسط، نظرا لقدرته الدفاعية الكبيرة.