حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر.. الأهلي يكشف مفاجأة

ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز وناصر ماهر لاعب فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من خلال تصريحات إعلامية، أكدت أن هناك أنباء انتشرت في الأيام الأخيرة عن رغبة، السويسري مارسيل كولر في حسم التعاقد مع رمضان صبحي من صفوف فريق بيراميدز.

كما أفادت التقارير أيضا، بأن السويسري مارسيل كولر، كان يرغب في ضم جناح مميز والنادي الأهلي طلب التعاقد مع لاعب محلي، وبذلك تم ذكر اسم نجم نادي بيراميدز، اللاعب رمضان صبحي.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، أن كل هذه الأحاديث ليس لها أساس من الصحة، وكولر لم يطلب من الأساس ضم رمضان صبحي، وذالك لأن السويسري يعرف جيدا الطريقة الذي رحل بها اللاعب عن القلعة الحمراء.

وقد وضح المصدر أيضا، عن الأخبار التى إنتشرت في الآونة الأخيرة، برغبة النادي في ضم ناصر ماهر، هو خبر مضحك، لأن اللاعب على قوة الزمالك في الوقت الحالي، وبالتأكيد ليس من المنطقي أن يوافق الزمالك على رحيله إلى الأهلي منافسه المباشر.

وقد أكد المصدر من داخل النادي الأهلي، أن رغبة النادي في ضم ناصر ماهر، ليست صحيحة أيضا، وانها شائعات فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، لخلق التعصب بين جمهور الفريقين.