خلي بالك لو خايف على نفسك.. تحذير عاجل من شراء هذا النوم من الزيت”كارثة فى كل بيت”.. خبراء: يسبب السرطان وأمراض الكبد ويدمر المناعه اوعى تاخده ولو ببلاش!!

عندما يتعلق الأمر تحضير الكثير من أنواع الأطعمة نجد أن زيت الطعام يكون عنصر أساسي مشترك فيها واخص بالذكر البطاطس المقلية وكذلك الأسماك ويمكن أن يتم وضع الزيت على الجبنه وعلى الفول أو لإعداد الفطائر ومؤخرا قد ارتفعت أسعار الزيوت النباتية إلى حد كبير واخص بالذكر كذلك الأنواع الجيدة من بينها وفي نفس الوقت انتشرت أنواع أخرى غريبة في الأسواق بأسعار رخيصه قد استطاعت أن تجذب إليها بعد ربات البيوت للقيام بشرائها في هدف توفير المال ولكن تلك الزيوت ضارة للحد الذي قد لا يمكن استيعابه بالنسبة لربة البيت تابعونا التفاصيل.

تحذير من زيت الطعام المستعمل

زيوت الطعام المستعملة بالطبع تشكل خطر على حياة من يقوم بتناولها خاصة وأن الزيوت بشكل عام يكون لها صلاحية وبعد القلي فيها لأكثر من مرة تصبح غير صالحة للاستخدام ونجد أن الزيوت التي تباع بأسعار رخيصة في الأسواق ما هي إلا زيوت الطعام المستعملة التي يقوم بشرائها الباعة الجائلين ولكن بطريقة غير أخلاقية يعملون على تبييضها وتعبأ في زجاجات نظيفة لتباع بأسعار رخيصة في الأسواق

أضرار زيوت الطعام المستعملة

الزيوت المعاد استخدامها بسبب المواد الكيميائية الضارة التي تم وضعها فيها للتبييض تؤدي لإصابة الإنسان بتليف في الكبد ويمكن أيضا أن تقوم بتدمير الكلى بخلاف الأورام والسرطانات لذلك وجب التنبيه من تلك الزيوت وإلى هنا نكون قد انتهينا من سرد هذا الموضوع.