قضية اغتصاب تجبر الزمالك على عدم ضم مهاجم سوبر

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاءات السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي فريق الزمالك بنظيرة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، وذالك في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي حالة تخطي نادي الزمالك عقبة فريق بيراميدز، ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الدور النهائي من البطولة، وذالك يوم 24 من الشهر ذاته.

خلال الفترة الحالية، قرر مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم نيجيري سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي، أن مجلس ادارة نادي الزمالك، قد تلقى تحذيرا من التعاقد مع النيجيري أكينكومي بسبب تورطه في قضية اغتصاب عندما كان مع نادي كوبنهاجن الدنماركي.