لو عرفت تحلها يبقي انت عبقري.. هل لديك عيون صقر إذا اكتشفت الإبرة في كومة القش بـ9 ثوانٍ فقط .. 99% معرفوش يحلوها

تعتبر التحديات التي تسهم في قوة الملاحظة مفيدة للغاية، حيث إن بعض أنواع الصور تساعد في تطوير مهارات الانتباه والتركيز وتعزز القدرة على ملاحظة التفاصيل الدقيقة، بالإضافة إلى ذلك تعتبر هذه الصور مسلية وتحفز عملية التفكير، مما يجعلها وسيلة رائعة للتسلية وتقوية العقل، على سبيل المثال صورة لغز البحث عن الإبرة بين الديدان والحشرات تتطلب العثور عليها خلال 9 ثوان لتقييم مهارتك في الملاحظة.

لغز صورة البحث عن الإبرة بين الديدان والحشرات

يمكننا رؤية في الصورة مجموعة من الديدان والحشرات أو الخنافس، وبعض الأوراق موجودة داخل كومة من القش في مكان معين، في وسط كومة القش تكمن إبرة الحياكة المخفية بين كل هذا ولكن يمكنك العثور عليها إذا قمت بتدقيق النظر والتركيز، إذا تمكنت من العثور على الإبرة في غضون ٩ ثوان فإنك تكون شخصا لديه مهارة قوية في الملاحظة.

حل لغز البحث عن إبرة الحياكة في كومة القش والديدان

حل لغز البحث عن إبرة الحياكة في كومة القش والديدان
حل لغز البحث عن إبرة الحياكة في كومة القش والديدان
  • يعتبر هذا اللغز تحديا بصريا تم اختياره من موقع “جارجان جوش” لاختبار القدرة على التركيز والملاحظة، صمم اللغز من قبل الفنان النمساوي المعروف جيرجلي دوداس الملقب بروودلف وهو خبير في الرسم البصري، تعتبر صور اللغز غالبا ما تكون مربكة للعين وخادعة للعقل، وأصبحت شائعة ومنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • لحل هذا اللغز يجب مراجعة الصورة بعناية والتفكير في تفاصيلها للعثور على إبرة الحياكة في وقت محدد، يمكن العثور عليها في الزاوية العلوية اليسرى من الصورة وتحتاج إلى نظرة ثاقبة لاكتشافها في 9 ثوان.