هبوط سعر الدولار قريباً.. المصريين يقومون بعمل جيد سيعيد سعر الدولار تدريجيا إلى الوراء ومصطفى مدبولي يوضح

بخصوص اخر أخبار سعر الدولار فإن هناك تحويلات دولارية من المصريين في الخارج بلغت حوالي 3 مليارات دولار مما يجعل الأمور مستقرة، وسعر الصرف مستقر حيث أنه كلما زادت العملة الصعبة كلما تضائلت الأزمة.

 

أخبار سعر الدولار

أعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن أن هناك تحويلات دولارية من المصريين في الخارج بلغت حوالي 3 مليارات دولار الفترة الأخيرة، وذلك بسبب السياسة السليمة، والاستقرار في أسعار الصرف.

 

سعر الدولار والوضع الاقتصادي

 

أكد مصطفى مدبولي أن سعر الدولار في حالة استقرار، كما أن الاقتصادي المصري يتمتع بمؤشرات إيجابية في الفترة الأخيرة، كما أن تحويلات المصريين من الخارج تساهم بشكل كبير في دعم سوق العملات، حيث أن الدولة تحتاج إلى العملة الصعبة.

 

الاستثمارات الخليجية

تنتظر مصر استثمارات سعودية قادمة تم الاتفاق عليها بين الجانبين المصري والسعودي ستتجاوز الـ 100 مليار ريال، كما أن مشروع رأس الحكمة والتي تعد دولة الإمارات شريكة أصلية فيه سيدر على مصر المزيد من العملة الصعبة الفترة القادمة.

زيارة ولي العهد السعودي

بالحديث عن سعر الدولار، وعن الاقتصاد، والمشاريع فمن الضروري أن نذكر زيارة الأمير محمد بن سلمان، والاتفاقية التي تم توقيعها أمس، والتي سيتم عرضها على البرلمان، وتنص على حماية الاستثمارات السعودية في مصر، مما يؤدي إلى زيادتها.
 

هبوط سعر الدولار قريباً.. المصريين يقومون بعمل جيد سيعيد سعر الدولار تدريجيا إلى الوراء ومصطفى مدبولي يوضح