ضبط قضايا إتجار في المخدرات والأسلحة النارية بـ3 محافظات

تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن “أسيوط، أسوان، ودمياط”، من شن حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

مديرية أمن أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 34 قضية حيازة أسلحة نارية عبارة عن 12 بندقية آلية، 19 بندقية خرطوش، 24 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 34 متهم لـ”14 منهم معلومات جنائية”.

كما تم ضبط 6 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 4.800 كجم لمخدر الحشيش،  1.680 كجم لمخدر الشابو، بحوزة 6 متهمين لـ”4 منهم معلومات جنائية”، وتنفيذ 607 أحكام قضائية متنوعة.

مديرية أمن أسوان

تم ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 7.300 كجم لمخدر الحشيش، كمية لمخدري الهيروين، الشابو بحوزة 3 متهمين “لأحدهم معلومات جنائية”، وتنفيذ 690 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

مديرية أمن دمياط

نجحت الجهود في ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، وضُبط خلالهم 7.200 كجم لمخدر الحشيش، 11 كجم لمخدر البانجو، 8 كجم لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، كما تم ضبط 4 أسلحة نارية عبارة عن بندقية خرطوش، 3 فرود محلية، وعدد من الطلقات بحوزة 5 متهمين “لهم معلومات جنائية”.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.