هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟

كشفت تقارير صحفية، عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا من المشاركة مع فريقه الهلال السعودي أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات كأس العالم، 18 أكتوبر الماضي، ليخضع بعدها لعملية جراحية.

ومنذ ذك الحين أي منذ عام لم يشارك نيمار في أي مباراة، في ظل دخوله عامه الأخير من عقده مع فريقه الهلال السعودي.

اختبارات اللياقة تحدد موقف نيمار من المشاركة ضد العين

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نيمار يخضع لاختيارات بدنية ولياقية، سيتم على إثرها تحديد إمكانية مشاركته من عدمها أمام العين بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وأوضح التقرير أن حظوظ نيمار ارتفعت في الظهور في المباراة أمام العين، بعدما التحق بتدريبات فريقه الجماعية خلال الأيام الماضية.

وتابعت الصحيفة أنه في حالة عدم تواجد نيما ضد العين، فمن المرجح أن تكون المشاركة الأولى له أمام الاستقلال الإيراني بدوري أبطال آسيا، يوم 4 نوفمبر المقبل على ملعب “المملكة أرينا”.

ويتواجد نيمار البالغ من العمر 32 عامًا ضمن القائمة الآسيوية لـ الهلال، فيما تم استبعاده من القائمة المحلية وإدراج مواطنه رينان لودي بدلًا منه.

عدد أهداف نيمار مع الهلال

وانضم نيمار إلى الهلال صيف العام الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، وشارك في 5 مباريات مسجلًا هدفًا إضافة لصناعة 3 آخرين.

نقلاً عن جريدة الوفد