بعد انتهاء عقده مع ليفربول في نهاية الموسم.. ما مصير محمد صلاح؟

يعد النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصري، حديث العديد في الفترة الحالية، وخاصة مع اقتراب انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي 2025. ويحرص الكثير من مشجعي كرة القدم على معرفة مصير اللاعب. وخلال مقالنا، سوف نتناول بعض التقارير التي وردت في الصحف الأجنبية حول مصيره مع نادي ليفربول الإنجليزي.

هل محمد صلاح سيرحل عن ليفربول؟

كتبت بعض الشبكات البريطانية، وخاصة شبكة «TeamTalk»، أن نادي ليفربول سوف يستقر على ثنائي فقط من الثلاثي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك. حيث من المفترض مع نهاية الموسم الحالي في صيف 2025 أن ينتهي عقد محمد صلاح. وقد كشف كابتن منتخب مصر خلال تصريحات سابقة له أنه لم يجتمع مع أي مسؤول في نادي ليفربول من أجل مفاوضات تجديد عقده مع الفريق، لذلك انتشرت الشائعات حول رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي.

كما كشفت إحدى الصفحات أن نادي ليفربول يرغب في ضم اللاعب البرازيلي رودريغو، لاعب ريال مدريد، الذي استطاع مع فريقه خلال هذا الموسم تسجيل ثلاثة أهداف وصنع هدفين خلال 11 مباراة، وذلك ليحل مكان صلاح مع بداية الموسم المقبل. حيث أصبحت فرصة اللاعب ضئيلة مع ريال مدريد، لذلك قد يلجأ اللاعب للموافقة على الانضمام لنادي ليفربول. كما يعتبر الدوري السعودي أحد الدوريات الأقرب للنجم محمد صلاح للانضمام إليها بعد انتهاء عقده مع ليفربول، كما يستطيع اللاعب الانضمام مجاناً لأي فريق في يناير المقبل.