ليفربول “رمى طوبة صلاح” ويستعد للتعاقد مع بديله من ريال مدريد 

مستقبل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، هو الشغل الشاغل لجميع المصريين والوطن العربي والعالم، حيث يترقب الجميع حسم مصير قائد منتخب مصر، وآخر التطورات، فهل يجدد تعاقده مع ليفربول أم يرحل وهل ستكون وجهته هو الدوري السعودي بعد تهافت الأندية عليه؟.. وفى وسط التكهنات حول مصيره، كشفت مصادر صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى صادمة.

مصير محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول الإنجليزي يضع اعينه حول البرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد الإسباني، تمهيدا للتعاقد معه، لتعويض رحيل المصري محمد صلاح بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يشير إلى اقتراب نهاية مو صلاح مع الفريق الإنجليزي

والجدير بالذكر أن عقد صلاح مع ليفربول من المقرر له أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ومن حق اللاعب التوقيع مجاناً لأي ناد في يناير المقبل، خاصة أن محمد صلاح أشار فى تصريحات خلال الفترة الماضية بعد بداية الدوري الموسم الجديد، أن ليفربول لم يفتح معه الحديث بشأن التجديد، وأوضح أن الموسم الحالي فى الأغلب هو الأخير له.

وفى سياق متصل، أكد موقع “فيتشاهيس” الإسباني، أن ليفربول، يجهز لإبرام صفقة كبرى تبلغ قيمتها 134 مليون جنيه إسترليني سوف تهز الدوري الإنجليزي الممتاز وتلك الصفقة ستحل محل صلاح.