عضو الزمالك يثير الجدل: الأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر المصري

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، إلى خوض لقاءات بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، بنظامه الجديد، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، في يوم 20 من الشهر الجاري، وذالك في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

عضو الزمالك يستفز الأهلي..

من خلال تصريحات إذاعية، تحدث الكابتن طارق السيد، نجم الكرة المصرية السابق وعضو لجنة الكرة بالزمالك، عن مباريات كأس السوبر المصري، وفرص الفرق الأربعة في التتويج بقب البطولة.

وقد أكد الكابتن طارق السيد، إن مباراة بيراميدز صعبة على الزمالك ومثلها مباراة الأهلي، خاصة أن مباراة القمة ستكون تكرارا للقمة الدائمة التي تكون بمثابة بطولة بين الفريقين.

وقد أشار نجم الكرة المصرية السابق، الكابتن طارق السيد، أن فريق النادي الأهلي سيقاتل من أجل الفوز باللقب، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقد ختم الكابتن طارق السيد تصريحاته، أن كل الفرق لديها فرص التتويج باللقب، وأن من يمتلك التركيز في المباراتين هو من سيفوز وأتمنى أن يكون الزمالك.