النيابة تصدر قرار عاجل بالقبض على مساعدة الفنانة هالة صدقي تسجيلات وفلاشة كشفوا الواقعة

مساعدة الفنانة هالة صدقي في إطار جديد من تطورات قضية تهديد وابتزاز الفنانة هالة صدقي، أصدرت نيابة جنوب الجيزة قراراً بضبط وإحضار «حسنية .ع»، المساعدة السابقة للفنانة، وذلك بعد البلاغ الذي تم تقديمه ضدها بتهمة الابتزاز والتهديد.

مساعدة الفنانة هالة صدقي

تأتي هذه الخطوة في إطار اتهام هالة صدقي لمساعدتها السابقة بمحاولة الضغط عليها للعودة للعمل معها من خلال تهديدات بالتشهير على وسائل التواصل الاجتماعي وقد بدأت هذه القضية التي تحمل الرقم 607 لسنة 2024 في الظهور للعلن بعد أن تقدمت هالة ببلاغ رسمي عبر محاميها متهمة مساعدتها بالاتصال بعدد من المقربين منها وتهديدهم بكشف أسرار شخصية لها إذا لم تستجب لمطلبها بالعودة للعمل.

أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية
أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية

تتمحور تفاصيل القضية حول التهديدات التي تعرضت لها هالة صدقي من خلال مجموعة من المكالمات الهاتفية التي أجرتها «حسنية .ع» مع المقربين حيث كان هدف هذه المكالمات الضغط عليها لإعادة «حسنية» إلى فريق عملها مهددة بنشر محتوى مسيء عنها عبر السوشيال ميديا في حال عدم الاستجابة.

مساعدة الفنانة هالة صدقيمساعدة الفنانة هالة صدقي

ولم تتوقف التهديدات عند حد المكالمات الشفهية بل قامت «حسنية .ع» ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك تضمنت اتهامات مسيئة للفنانة حيث تضمن المحتوى سبًا وقذفًا واضحين.

2018 4 8 10 47 37 884 4202018 4 8 10 47 37 884 420

في إطار الدفاع عن موكلته قدم المستشار شريف حافظ محامي هالة صدقي البلاغ مدعومًا بمستندات تثبت صحة الاتهامات بما في ذلك فلاشة تحتوي على تسجيلات مكالمات وفيديوهات تؤكد التهديدات كما طلب سماع شهادات شهود العيان الذين شهدوا الواقعة.

أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنيةأزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية
أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية

في هذا السياق استمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود الذين أكدوا تواصل «حسنية .ع» معهم وتهديدهم بكشف أسرار الفنانة إذا لم تتراجع عن موقفها وقد استمع المستشار محمد حسين رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة إلى أقوال الشهود وبدأ في تحليل المستندات والفلاشة المقدمة وأصدر قرارًا بضبط وإحضار المتهمة لاستكمال التحقيقات.