عاجل | قطع المياه غداً عن هذه المناطق لمدة 6 ساعات متواصلة “الأماكن والمواعيد”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطهير التي تجريها الشركة من أجل تحسين الخدمات المقدمة من جانبها للمواطنين، مشيرة إلى عودة المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من تلك الأعمال.

انقطاع المياه عن 4 مناطق رئيسية لمدة 6 ساعات

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه يوم لمدة 6 ساعات عن مناطق: “اللاوندي – جورجينيا – عزب العرب – نوسا الغيط الشرقية” ، على أن تشهد بعض المناطق ضعفا في المياه وعلى رأسها: “بقطارس – ديرب بقطارس – كفر ديرب بقطارس”.

موعد انقطاع المياه عن 4 مناطق رئيسية

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أنه سيتم قطع المياه يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الحالي بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء، بسبب القيام بأعمال ربط خط المياه القديم على الجديد، أي عملية إحلال وتجديد خط مياه الشرب بشارع الثورة – أجا.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطهير

وشددت الشركة على المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين خلال فترة أعمال الربط.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنها سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، والتي يتم طلبها عبر الاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125.

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على عمالها سرعة الانتهاء من أعمال الربط في أسرع وقت، موضحة أنه فور الانتهاء من تلك الأعمال سيتم عودة المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع بشكل تدريجي، مبدية اعتذارها للمواطنين عن انقطاع المياه، موضحة أنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.