عاجل ..!! وزارة التموين تفاجئ الجميع بشأن صرف الخبز المدعم: مفاجأة لـ 5 محافظات؟مفاجأة صادمة للمواطنين..!!

صرف الخبز من خلال بطاقة التموين  أصدرت وزارة التموين تصريحات جديدة تتعلق بقواعد توزيع الخبز المدعم على بطاقة التموين في خمس محافظات وكان قد تم الإعلان سابقًا من قبل الوزارة أنه يسمح للزوار والسكان في هذه المحافظات الساحلية الخمسة باستلام الخبز المدعم دون الحاجة للاعتماد على مكان الإقامة حتى  الخامس عشر من سبتمبر في هذا التقرير، نقدم لكم التفاصيل.

السماح للمصطافين بصرف حصص الخبز في 5 محافظات

حتى الآن، تواصل وزارة التموين السماح بصرف الخبز المدعوم من المنافذ والماكينات في خمس محافظات ساحلية دون الحاجة للتقيد بمكان الإقامة وهذه المحافظات هي الإسكندرية، مطروح، بورسعيد، دمياط “رأس البر”، وبلطيم “كفر الشيخ” ومن المقرر أن ينتهي هذا القرار في 15 سبتمبر، أي يوم الأحد المقبل.

سبب قرار صرف الخبز بالمحافظات الساحلية

صرف الخبز المدعم

أوضحت وزارة التموين أن الدكتور شريف فاروق قد أصدر هذا القرار سابقاً لتسهيل حصول المواطنين المصطافين على الخبز المدعم ويتم توفيره في المحافظات المذكورة عبر المنافذ المتاحة، والصرف الإلكتروني، والمخابز، دون أن يكون على المصطافين الالتزام بمكان إقامتهم.

سعر الخبز المدعم بعد الزيادة الجديدة

أوضحت وزارة التموين أن سعر رغيف الخبز المدعوم سيبقى كما هو في شهر سبتمبر، بحيث يصرف بمعدل 20 قرش دون أي زيادة، مع حصة يومية قدرها 5 أرغفة للمواطن كما لم يطرأ أي تغيير على أسعار السلع التموينية المقررة على بطاقة التموين في شهر سبتمبر.