وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض مباريات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بنظامها الجديد الذي اقره الإتحاد المصري لكرة القدم، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويشارك النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المحلي، بصفتة بطلا للدوري العام المصري، في النسخة السابقة.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بنظيرة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المحلي، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

كشف مصدر إعلامي كبير، من خلال تصريحات إعلامية، عن وعد اللاعب إمام عاشور، نجم خط الوسط في الفريق، لزملاءه في الفريق، قبل بطولة السوبر المصري.

وقد وضح الإعلامى الكبير، الكابتن خالد الغندور، إن اللاعب إمام عاشور قال للاعبي الأهلي انا قصرت الفترة الأخيرة وبإذن الله هتشوفوا مستوى تاني تمامًا في مباره سيراميكا كليوباترا.

ومن خلال برنامجه الخاص، أكد الكابتن خالد الغندور، أن اللاعب إمام عاشور، تحدث مع زملائه في الفريق، على عودة الثقة فيه مرة أخرى، وأنه سيفيد الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقد أشار الكابتن خالد الغندور، أن اللاعب إمام عاشور، نجم خط وسط الأهلي، هيظهر بمستوي بدني وفني مختلف في السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا.