عاجل| الزمالك يخطف نجم الأهلي مقابل 40 مليون بعد رحيله رسميا

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وذالك من أجل مواصلة النتائج الجيدة التى حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، في سبتمبر الماضي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامها الجديد، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك، مع نظيره فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة.

نجم الأهلي يقترب من الزمالك..

خلال الفترة الحالية، أكدت تقارير صحفية، اقترب نجم النادي الأهلي السابق من الانتقال لصفوف نادي الزمالك، بعد تقديم مجلس إدارة نادي الزمالك عرضا لضم اللاعب.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قدم عرضا براتب قيمته 40 مليون للاعب محمد شريف مهاجم الأهلي السابق ونادي الخليج السعودي الحالي، ويأتي ذلك في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل عن ناديه في يناير المقبل.