تحذير شديد اللهجه.. النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية السجن 5 سنوات لمتعمد الإيذاء بأماكن العمل وأماكن الدراسة و العبادة 

الحكومة في المملكة العربية السعودية قامت بوضع الكثير من الضوابط التي تعمل على تنظيم التعامل والسلوكيات بين جميع الأشخاص الموجودين في أراضي المملكة بما في ذلك الحاملين الجنسية والمقيمين، ونجد أن المملكة العربية السعودية لا تتوانى أبدا أن تقوم بتطبيق عقوبات صارمة على الأشخاص الذين قد يحاولون اختراق القانون لأي سبب كان، وهذا بالطبع فيه جميع الجوانب وبناء عليه لابد وأن يلتزم الجميع بالضوابط والقوانين الموضوعة من قبل الحكومة السعودية تجنبا لمواجهة القانون وعقوبات شديدة.

وجدير بالذكر أن تلك العقوبات التي نتحدث عنها تكون إما بالحبس أو دفع غرامات مالية بمبالغ كبيرة، وفي نهاية المطاف نجد أن الالتزام بقوانين الحكومه السعوديه يعمل على الحد من وجود أفعال مشينة أو غير جيده داخل المملكه لا سيما لو كان الأمر متعلق بإيذاء الآخرين لأن ذلك من السلوكيات المكروهة.

على جانب آخر كانت قد أصدرت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية مؤخرا أكثر من تحذير للأشخاص المخالفين في نظام العمل و حذرتهم من ضرورة الالتزام بالقوانين والبعد عن إيذاء الآخرين بفعل سلوكيات مرفوضة في دور العبادة وأماكن العمل والدراسه ومن يخالف القانون يواجه عقاب بحبس يصل الى خمس أعوام وغرامة مالية 300 ألف ريال سعودي أو بواحدة فقط من تلك العقوبتين.

وفي نهاية المطاف نجد أن النيابة العامة في السعودية تقوم دائما بعمل الكثير من الحملات التوعوية بخصوص جميع الجرائم المرفوضة والعقوبات التي تنتج عنها لكي يتجنب الأشخاص القيام بها.