موقف نجم الأهلي من خوض السوبر بعد الإصابة.. تابع التفاصيل

بعد خسارة الفريق لقب السوبر الأفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي، على ملعب المملكة آرينا، بالعاصمة السعودية الرياض.

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، بالفوز ببطولة السوبر المصري بالإمارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

ويلتقي فريق النادي الأهلي، في الدور نصف النهائي من البطولة، مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

الأهلي يوضح موقف نجم الفريق من السوبر..

في الفترة الحالية، أن هناك تأكيدات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بشأن عدم أزمة حال مشاركة محمد الشناوي من في السوبر المحلي وذلك بعد الإصابة بجرح الرأس.

ويرى الجهاز الفني للفريق، أن إصابة حارس الفريق، محمد الشناوي غير مقلقه بدليل استكمال مواجهة مصر ضد موريتانيا، حيث من المقرر أن يشارك بالتشكيل الأساسي بدون أزمات.