على طريقة الأهلي.. إجراء مثير من جوميز قبل مواجهة بيراميدز

في الفترة الحالية، يواصل فريق الكرة بنادي الزمالك، التحضير بشكل مميز لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، وهناك دفعة معنوية كبيرة حصل عليها الفريق بعد حصد لقب السوبر الأفريقي خلال الفترة الماضية.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء بيراميدز بنصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا، بتوقيت القاهرة.

بأمر من جوميز، إجراء جديد في تدريب الفريق..
خلال تدريب الفريق الأخير، استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على إجراء جديد في تدريبات الفريق الأبيض قبل خوض مباريات السوبر المحلي في الإمارات.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، قرر استمرار تدريب الفريق الأبيض على ركلات الترجيح، وتجهيز الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي بشكل جيد، خلال الفترة القادمة.

ويذكر أنه يأتي ذلك، في ظل وضع الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، كل الحلول والسيناريوهات وذلك حال انتهاء الـ90 دقيقة بالتعادل، وهو نفس ما حدث في لقاء السوبر الأفريقي الأخير، ضد الأهلي المصري.