سر خطير لازم تعرفه .. تعرف على مميزات سرية ومجهولة في وضع الطيران في الهواتف الذكيه مزيد الخصوصية بشكل امن!!

يوجد العديد من الخصائص المختلفة في الهواتف المحمولة والتي يمكن الاستفادة منها بأكثر من طريقة وهناك خاصية وضع الطيران والتي لا يعلم فوائدها الكثير من الأشخاص ويعتقدون فقط أن تلك الخاصية يتم تشغيلها عند ركوب الطائرات إلا أن هذه الخاصية لها فوائد مختلفة لا حصر لها لذلك دعونا في هذا الموضوع ونتعرف معا على أهم فوائد ومزايا تشغيل وضع الطيران تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

استخدامات ميزة وضع الطيران

يمكن الاستفادة من عدة مزايا لا حصر لها بتشغيل وضع الطيران والتي قد لا يعلم عنها الجميع واليكم أهم استخداماتها:

  • أولا يمكن ان يتم تشغيل وضع الطيران على الهاتف للتخلص من الإزعاج في العمل في حاله كان الشخص في اجتماع وليس لديه رغبة في تلقي أي مكالمه هاتفيه فيمكن أن يقوم بتشغيل.
  • ثانيا للحماية من الإشعاعات الضارة التي يصدرها التليفون وهذا خلال النوم بالإضافة إلى غلق جميع الاتصالات والاشعارات منعا للإزعاج فهذا أيضا من فوائد تشغيل وضع الطيران.
  • ثالثا في حال الرغبة في أن يتم شحن الهاتف المحمول سريعا فلابد وأن يتم تشغيل وضع الطيران في هذا يعمل على غلق جميع التطبيقات وكذلك يحسن في نفس الوقت من الشحن ويساهم في تحسين عمل البطارية.

ميزة وضع الطيران لزيادة الأمان

من أجل العمل على زيادة الخصوصية والأمان للهاتف ومنع الاختراق فيمكن من وقت لآخر أن يتم تشغيل وضع الطيران لغلق الواي فاي وبهذا يكون من المستحيل على الإطلاق الوصول إلى بيانات الهاتف.