الخطيب عملها.. أول تعليق عاجل من الأهلي بشأن عودة رمضان صبحي رسميًا

كشف الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، عن مفاجآت بشأن اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، ومصير عودته للنادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما انتشرت بعض الأحاديث بخصوص هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي

وقال إبراهيم عبد الجواد خلال برنامجه المذاع على شاشة أون تايم سبورت : “هناك محبون في مناصب داخل النادي الأهلي يرغبون في عودة اللاعب رمضان صبحي من جديد وتم طرح الفكرة على الإدارة ولكن كان الرد بالرفض وأن الأمر مغلق تماماً”.

وتابع ابراهيه عبد الجواد قائلاً : “لم يتواصل مع رمضان أحد من الأهلي واللاعب لم يعرض نفسه وفي حال تم طرح الأمر سينتهي بشكل طبيعي”.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن هناك رغبة متبادلة بين الأهلي ورمضان صبحي لإصلاح الخلافات، وربما عودة اللاعب من جديد لصفوف الشياطين الحمر، ولكن مصادر مسؤولة داخل النادي قد نفت هذا الأمر تمامًا، وقالت بأن فرصة عودة رمضان إلى الاهلي تبدو شبه مستحيلة، وخاصة في ظل وجود الإدارة الحالية بقيادة الكابتن محمود الخطيب.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري

يشهد يوم الخميس 24 أكتوبر مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك، على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

تنقل مباريات كأس السوبر المصرى خلال نسخته الحالية على قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبى الرياضية وهذا بجانب مجموعة قنوات إم بي سي مصر.