جوميز يحافظ على نهجه التكتيكي في مباراة الزمالك وبيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

ويواجه فريق الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا، بتوقيت القاهرة.

ويذكر أنه في حال تخطي عقبة فريق بيراميدز، ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في نفس اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، لخوض مباراة نهائي البطولة، في ال 24 من الشهر ذاته.

إستقرالمديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، على الاستمرار بنفس طريقة اللعب في مواجهة بيراميدز، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن نصف كأس السوبر المصري بالإمارات.

وقد أكد مصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، قرر عدم تغيير طريقة لعب الفريق في مواجهة بيراميدز، الأحد المقبل، مضيفًا أن المدرب سوف يستمر بنهجه التكتيكي الذي اتبعه مع الأبيض طيلة الفترة الماضية.

ويذكر أن فريق الكرة بنادي الزمالك، يلعب بطريقة لعب 4-3-3 تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منذ وصوله لتدريب الفريق، منتصف الموسم الماضي.