توصيات هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول، إلى خوض مباريات بطولة كأس السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى فرض حالة من الانضباط داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة الفريق الأول، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في شهر سبتمبر الماضي.

من خلال تقارير صحفية، وجه الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، عدة توصيات هامة للاعبي الفريق، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، الأحد المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقد وضحت التقارير، إن الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، طلب من اللاعبين، الابتعاد تمامًا عن مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام المقبلة، حتى نهاية بطولة كأس السوبر المصري.

وقد أشارت التقارير، أن الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، حث اللاعبين على ضرورة عدم التركيز على أي أمور خارج الملعب والالتزام بمواعيد النوم والاستيقاظ وضرورة احترام المنافس وعدم التقليل من قدرات فريق سيراميكا كليوباترا.