إقبال كبير على المشاركة في أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

تواصل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها الـ 16 ترسيخ مكانتها كأكبر وأهم حدث رياضي للجوجيتسو على مستوى العالم.

إقرأ أيضاً..

 وتشهد البطولة مع اقتراب موعد انطلاقتها في 6 نوفمبر المقبل إقبالا كثيفا من نخبة أبطال اللعبة حول العالم، حيث وصلت نسبة التسجيل إلى 90% قبل 20 يومًا من انطلاق المنافسات.

 وأكّدت اللجنة المنظمة للبطولة أن معدلات التسجيل المرتفعة تشير إلى تحقيق أقصى قدرة استيعابية للبطولة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن هذا الزخم يعزز مكانتها كإحدى أهم الأحداث الرياضية الكبرى على الأجندة الدولية، ويزيد من مستوى التنافسية والحماس المتوقع خلال أيام البطولة.

 وفي هذا السياق، حثت اللجنة جميع الراغبين في المشاركة على المسارعة بالتسجيل قبل اكتمال العدد المحدد، لضمان تأكيد مشاركتهم والحصول على فرصة التنافس في هذا الحدث الرياضي الأبرز عالميا.

إقبال متزايد على بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

 وقال محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات لـ الجوجيتسو إن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تشهد إقبالاً متزايدًا نظرًا لمكانتها كأهم حدث رياضي في الجوجيتسو على مستوى العالم، وما تقدمه من مميزات وجوائز وفرص لتعزيز التصنيف العالمي بالنسبة للاعبين.

وأضاف أن الدعم الكبير من القيادة الرشيدة والتنظيم الاحترافي للحدث يمثلان حافزا كبيرا للاعبين للمشاركة بقوة وتقديم أفضل ما لديهم في هذه البطولة المرموقة، لا سيّما أنها توفر لهم كل مقومات التألق والتميز في بيئة تنافسية استثنائية.

 وأعرب عن تطلعه للترحيب بنحو 8000 لاعب ولاعبة خلال منافسات النسخة السادسة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تمثل حلم عشاق اللعبة من مختلف أنحاء العالم، مؤكداً أن البطولة في نسختها القادمة ستكون استثنائية بكل المقاييس.

وتساهم بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ومنذ انطلاقتها عام 2009 في دفع عجلة الاقتصاد المحلي وتعزيز قطاع السياحة، من خلال استقطاب آلاف الرياضيين والمشجعين من مختلف أنحاء العالم.

وتلعب بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو دورًا مهمًا في تعزيز التبادل الثقافي والمشاركة المجتمعية، والممارسات الداعمة لبناء مجتمع صحي يتمتع أفراده باللياقة والنشاط والقوة.

نقلاً عن جريدة الوفد