تين هاج يرد على شائعات إقالته من مانشستر يونايتد

من خلال مؤتمر صحفي، رد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على شائعات إقالته من تدريب الشياطين الحمر.

وقد تحدث المدرب الهولندي تين هاج، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، نقلها الإعلامي الكبير فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، أن الضجيج يأتي فقط من بعض وسائل الإعلام، التي تخلق القصص والحكايات الخيالية وتنشر الأكاذيب، لخلق مشاكل داخل صفوف الأندية.

وقد أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي تين هاج، نحن على وفاق مع النادي، أنا متأكد من ذلك، داخليًا، النادي هادئ، بالطبع، نحن نناقش أين نحن والموقف وعلينا أن نغير مسار الفريق.

وتابع الهولندي تين هاج تصريحاته، نحن متمسكون بالخطة التى وضعنها مع إدارة النادي الإنجليزي، ونحن مقتنعون جدًا بأنها ستكون ناجحة، لذلك علينا أن نبقى هادئين.

وقد أكمل الهولندي تين هاج تصريحاته، أنهونحن غير سعداء بالموقف الذي نحن فيه، حان الوقت لتسجيل المزيد من الأهداف، لتحسين وضع الفريق، خلال الفتره المقبلة.

وقد وضح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي تين هاج، أن اللاعب المغربي، نصير مزراوي جاهز للمشاركة ضد برينتفورد، كوبي ماينو وهاري ماجواير سيغيبان لبضعة أسابيع.