مانشستر يونايتد يتلقى ضربة قوية بشأن كوبي ماينو وماجواير

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضربة قوية بشأن إصابة كل من، اللاعب كوبي ماينو، ومدافع الفريق الدولي الإنجليزي هاري ماجواير.

ويذكر أنه غاب الثنائي، كوبي ماينو وهاري ماجواير، عن الملاعب خلال الفترة الماضية، وذالك بعد إصابتهما في العضلات، وذالك في مواجهة الفريق الأخيرة أمام فريق أستون فيلا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، مساء يوم 6 أكتوبر الماضي، في إطار مباريات الجولة رقم 8 من عمر بطولة الدوري العام الإنجليزي.

وقد أعلن الجهاز الفني لفريق الشياطين الحمر، عودة كل من، المغربي نصير مزراوي والأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو والإيفواري أماد ديالو إلى تدريبات الشياطين الحمر، بعد غيابهم عن مباريات منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي.

ووفقا لمصادر من داخل النادي الإنجليزي،أن الأوروجوياني مانويل أوجارتي، خضع لجلسة تعافي بعد عودته من منتخب بلاده، وواصل الهولندي تايرل مالاسيا تقدمه نحو التعافي من إصابة طويلة الأمد، من خلال المشاركة في الجزء الأول من تدريبات الفريق الجماعية.

وقد أكد الجهاز الفني للفريق، أن الإنجليزي ماسون ماونت، يواصل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام توتنهام هوتسبير، كما يستمر مواطنه لوك شاو في التعافي من إصابة عضلية، حيث يحرز كلاهما تقدمًا ثابتًا في إعادة تأهيلهما، للعودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.