ضبط 3 تشكيلات عصابية متخصصة في ارتكاب جرائم السرقة بـ3 محافظات

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن “الدقهلية، بني سويف، البحيرة”، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها، وإعادة المسروقات.

مديرية أمن الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على تشكيل عصابى مكون من 8 عناصر إجرامية، من بينهم عميل سيئ النية، لـ”6 منهم معلومات جنائية”، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب المغافلة، وبحوزتهم “فرد محلي وطلقة، 4 سلاح أبيض، الأدوات المستخدمة في وقائع السرقات”.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 14 واقعة سرقة دراجات نارية، وأضافوا بتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 

مديرية أمن بني سويف

تم القبض على تشكيل عصابي، مكون من 3 عاطلين من بينهم عميل سيئ النية، لأحدهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب قص الضفيرة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 11 واقعة سرقة دراجات نارية، وأضافوا بتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 

مديرية أمن البحيرة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين من بينهم عميل سيئ النية، لاثنين منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، بأسلوب قص الضفيرة، بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة دراجات نارية، وأضافوا بتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها.