انقطاع الكهرباء غدا من 7 لـ 9 صباحا بالرغم من القرار الحكومي بوقف تخفيف الأحمال|هل هي محافظتك؟

انقطاع الكهرباء .. أعلنت رئاسة حي غرب المنصورة برئاسة أحمد محمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة، بناءً على إخطار من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي بدءًا من الساعة 7 وحتى الساعة 9 صباحًا. وسيتأثر عدد من الأماكن في نطاق حي غرب المنصورة بانقطاع الكهرباء في أماكن متفرقة وتوقيتات مختلفة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقًا لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

إعلان انقطاع الكهرباء في حي غرب المنصورة

ومن المقرر فصل الكهرباء عن لوحة أجا الصناعية لإجراء أعمال الصيانة الدورية والشاملة، وستتأثر منطقة سندوب بالكامل بانقطاع التيار الكهربائي غدًا الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024.

أسباب انقطاع الكهرباء غدًا

انقطاع التيار غدا

يأتي انقطاع التيار الكهربائي بسبب الصيانة اللازمة للمحولات وفق برنامج الصيانة الدورية الذي يهدف إلى تحسين جودة التغذية الكهربائية وضمان عدم حدوث أعطال مستقبلية.

المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء

المناطق المتأثرة التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها هي منطقة سندوب بالكامل. وتناشد رئاسة حي غرب المنصورة المواطنين، والمستشفيات، والمخابز، وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية باتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

التزام الحكومة بوقف تخفيف الأحمال

يأتي هذا القرار بالتزامن مع التصريحات الحكومية السابقة بشأن وقف تخفيف الأحمال، حيث أكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور أيمن حمزة، أن تخفيف الأحمال سينتهي حتى نهاية الصيف.

احتمالية الانقطاعات المفاجئة

على الرغم من قرار وقف تخفيف الأحمال، قد تحدث انقطاعات غير مخططة لأسباب فنية أو أعطال طارئة في الشبكة القومية لتوزيع الكهرباء. وقد أكد رئيس الحكومة، الدكتور مصطفى مدبولي، أن الأزمة ستنتهي بحلول نهاية العام الجاري بعد استيراد شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف تخفيف الأحمال.

ختامًا، تأمل وزارة الكهرباء والطاقة في تعاون المواطنين لرفع كفاءة استهلاك الطاقة، والحد من الاستخدام غير المخطط له للطاقة الكهربائية، مما يساهم في تقليل انقطاع الكهرباء وتحسين خدمات الكهرباء.