خناقة كهربا وإمام عاشور.. ماذا حدث بينهم اليوم في مران الأهلي؟ – ومحمد رمضان يتدخل!!

يواجه محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أول اختبار حقيقي في تنفيذ القرارات الصارمة التي وضعها لإعادة الانضباط داخل أروقة القلعة الحمراء وكان الثنائي محمود كهربا وإمام عاشور بطلين لواقعتين تسببتا في إثارة الجدل.

في الساعات الأخيرة قبل سفر الفريق، نشبت أزمة كبيرة بعد ظهور كهربا في افتتاح أحد المعارض الخاصة بأصدقائه، مما أثار غضبًا واسعًا داخل النادي، ويأتي ذلك في ظل الحظر الذي فرضه رمضان على اللاعبين بعدم الظهور في حفلات عامة، الأمر الذي اعتُبر اختراقًا واضحًا للقرارات.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن توقيع عقوبة مالية على كهربا بعد مخالفته قرار عدم الظهور في الأماكن العامة حيث استدعى رمضان اللاعب للاستفسار عن مقطع الفيديو المتداول له، والذي ذكر فيه أنه يلبي دعوة لعشاء خاص.

وفي حادثة أخرى، نشبت مشادة بين كهربا وإمام عاشور، إثر مزاح غير لائق من كهربا لم يتقبله عاشور، مما أدى إلى توتر بينهما وبحسب المصدر، تدخل زملاء الفريق لتهدئة الأوضاع، إلا أن محمد الشناوي، حارس الفريق، طلب من كهربا الاعتذار، لكنه رفض ذلك.

ومن المتوقع أن يتخذ محمد رمضان إجراءات صارمة تجاه الثنائي بعد العودة من الإمارات، حيث يشارك الأهلي في مباراة السوبر المصري هذه الأحداث تبرز التحديات التي تواجه الإدارة في الحفاظ على انضباط الفريق، وتظهر أهمية الالتزام بالقواعد داخل النادي.