مفاجأة.. زيدان يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

من خلال تقارير صحفية عالمية، تم الكشف عن اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني من تولي المهمة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد، يعاني في الموسم الجاري من بداية سيئة، حيث يحتل العملاق الإنجليزي، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الأمر الذي ترفضه جماهير الشياطين الحمر، وتسعى إدارة النادي لتصحيح الأوضاع داخل النادي، خلال الفترة المقبلة.

تقارير صحفية إنجليزية، تؤكد إقتراب رحيل الهولندي تين هاج، عن قيادة فريق اليونايتد، خلال الفترة الحالية، نظرا للمستوى الفني الذي ظهر علية الفريق، منذ بداية إنطلاق مباريات الموسم الكروي الحالي.

وبحسب ما أكدته تقارير صحفية إنجليزية، فإن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، يجري محادثات مستمرة مع أحد مسؤولي مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية، من أجل تولي قيادة العملاق الإنجليزي. خلال الفترة الحالية.

وقد أشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن مجلس إدارة الشياطين الحمرا، تمنح فرصة أخيرة للهولندي تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مباراة برينتفورد وفناربخشة وفي حالة الخسارة سيتم الإطاحة بالمدرب الهولندي تين هاج، وسيتم تعيين الفرنسي زين الدين زيدان، تولي القيادة الفنية للعملاق الإنجليزي.