“سنانك هتبقا زي اللولي!”…العشبة التي ادهشت اطباء الأسنان من قوتها الرهيبة على تبييض الاسنان وازالة الصفار خلال ساعات فقط !

تبييض الأسنان باستخدام الأعشاب له مفعول رائع للحصول على أسنان نظيفة وبيضاء خالية من اللون الأصفر، حيث تعتبر الوصفات الطبيعية من الأعشاب أكثر أمانًا وأقل تكلفة من مساحيق تبييض الأسنان الكيماوية، ودعونا نتعرف على أفضل الأعشاب لتبييض الأسنان.

وصفة الكركم

عشبة الكركم فعالة جدًا في تبييض الأسنان، فيُستخدم مطحون الكركم الناعم مع بيكربونات الصودا لفرك الأسنان بالخلطة لمدة 3 دقائق، ثم المضمضة بالماء، ويُفضل استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على النتيجة المرغوبة، ثم المواظبة على تنظيف الأسنان بمعجون الأسنان العادي يوميًا للحفاظ على صحتها ومنع التسوس.

ورق المريمية

إسحقي القليل من ورق نبات المريمية وأضيفي إليه بعض ملح الطعام، ثم افركي الأسنان بهذه الخلطة، وتفيد المريمية في إزالة الجير وطبقة البلاك من الأسنان وتبييضها، كما تعمل هذه الوصفة على مقاومة التسوس وتعطير الفم..

عشبة النعناع

النعناع يعمل على تبييض الأسنان من خلال طحن بعض أوراق النعناع اليابسة أو الخضراء ومزجها مع قليل من زيت الزيتون، ويُستخدم المزيج على الفرشاة لفرك الأسنان جيدًا، مما يمنحك رائحة فم منعشة وجميلة.

عشبة الغار

اطحني بضع وريقات من عشبة الغار مع قشر البرتقال، وأضيفي إليها بضع قطرات من زيت جوز الهند، وافركي الأسنان بهذه الخلطة لبضع دقائق، فهذه الوصفة تُعتبر من أفضل الخلطات لتبييض الأسنان.