طريقة حصرية وحقيقية 100%.. باقات مكالمات وإنترنت فودافون مجانًا وبنصف الثمن| جربها حالاً

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن طريقة الحصول على باقات مكالمات وإنترنت فودافون مجانًا وبنصف الثمن، ولكن هل يوجد بالفعل باقات مجانية، وهل تعلم شركة فودافون هذا الأمر، أم أن الأمر يتعلق بثغرات لا تعلم الشركة عنها أي شيء، هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية، وسنوضح لكم طريقة الحصول على باقات مجانية وبنصف الثمن من فودافون وباقي الشركات تباعًا.

باقات مكالمات وإنترنت فودافون مجانًا وبنصف الثمن

توفر فودافون خدماتها في السوق المصرية منذ أكثر من 25 عامًا؛ إلا أن الكثير من العملاء لم يستفيدوا من العروض والخدمات التي تقدمها الشركة بشكل دائم، نظرًا لأنها تتطلب طرقًا بسيطة مثل الاتصال ببعض الأكواد والأرقام لمتابعة العروض اليومية، أو متابعة كل تلك العروض على تطبيق أنا فوادفون ANA VODAFONE.

باقات مكالمات فودافون مجانًا 2024:

لكي تتمكن من الحصول على باقات مكالمات فودافون مجانًا 2024، يجب أن تكون مشتركًا على أي باقة من باقات فليكس المختلفة، سواء فليكس 30 أو فليكس 45 جنيهًا، وبعد الاشتراك بها ومرور أسبوع ستلاحظ أنه متاح لك في العروض «تكبير الباقة» بدون سداد أي رسوم ومجانًا ويمكنك فعل ذلك في حالة توفر ذلك العرض لك.

طريقة الحصول على باقات مكالمات فودافون مجانًا 2024

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على باقات مكالمات فودافون مجانًا 2024 من خلال بعض الأكواد أو الاشتراك في العروض التي توجد في تطبيق أنا فودافون؛ وفيما يلي سنشرح لكم طرق الحصول على تلك العروض مجانًا من خلال الدخول على تطبيق أنا فودافون:

  • في الخطوة الأولى، قم بتحميل تطبيق أنا فودافون وقم بتسجيل حساب عليه.
  • قم بالنقر فوق قسم العروض
  • ومن ثم، قم باختيار عرض كبر باقتك للحصول على مكالمات فودافون مجانية.