بالصور تفاصيل غلق مطعم سوري شهير بالمهندسين عقب ساعات من افتتاحه

غلق مطعم سوري شهير بالمهندسين أعلن اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، عن اتخاذ قرار بإغلاق مطعم كرم الشام للمأكولات السورية، والذي يقع في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

غلق مطعم سوري شهير بالمهندسين

أعلن رئيس حي الدقي اللواء أحمد عبد الفتاح، عن إغلاق مطعم كرم الشام للمأكولات السورية بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، بعد افتتاحه اليوم دون استيفاء اشتراطات الترخيص اللازمة، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ قرار الغلق لحين استخراج الأوراق والتراخيص المطلوبة.

غلق مطعم سوري شهير بالمهندسين1

في وقت سابق وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بضرورة مواصلة الجهود لرصد المخالفات والحد من إشغال الطريق العام ومنع التعديات من قبل المحال والمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين باستمرار كما شدد محافظ الجيزة على أهمية المرور الدوري على المحال التجارية لضمان استيفائها الشروط اللازمة للتراخيص وعدم التهاون في هذا الأمر.

غلق مطعم سوري شهير بالمهندسينغلق مطعم سوري شهير بالمهندسين
غلق مطعم سوري شهير بالمهندسين

وفي سياق آخر، أطلقت محافظة الوادي الجديد حملة موسعة لرصد التعديات على الأراضي ومخالفات البناء، أسفرت عن تحرير 61 محضرًا متنوعًا بين غلق وتغيير نشاط للمحال التجارية المخالفة، وتم إغلاق بعض المحلات حتى تقنين أوضاعها.

غلق مطعم سوري شهير بالمهندسين2غلق مطعم سوري شهير بالمهندسين2

ودعا اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، المواطنين إلى سرعة التوجه للمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لتقنين الأوضاع والاستفادة من مزايا القانون قبل غلق باب التقدم في 4 نوفمبر المقبل، كما حثهم على تقديم طلبات لتراخيص المحال التجارية وفقًا لقانون تراخيص المحال العامة رقم 154 لسنة 2019.