سيناريو مثير.. كيف يحضر الزمالك لمواجهة بيراميدز؟

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حالة من الإنتعاش الفني، خاصة بعد تحقيق الفريق، بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي، وذالك في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المحلي بالإمارات، المقرر إقامتها غدا، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة.

إجراء مثير قبل مواجهة بيراميدز..

استقر الجهاز الفني الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على إجراء جديد في تدريبات الفريق الأبيض قبل خوض السوبر المحلي في الإمارات وضربة البداية ضد فريق بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويواصل الجهاز الفني بنادي الزمالك، التدريب على ركلات الترجيح، وتجهيز الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي بشكل جيد، خلال فترة تدريب الفريق الأبيض بالإمارات.

ويضع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز كل الحلول والسيناريوهات وذلك حال انتهاء الـ90 دقيقة بالتعادل، وهو نفس ما حدث في لقاء السوبر الأفريقي ضد الأهلي المصري والتي حسمها الفارس الأبيض.