لعبة معلم من لبيب.. الزمالك يخطف توقيع نجم الأهلي السابق مقابل 40 مليون جنيه

قالت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع نجم النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، أي في شهر يناير القادم، وهذا بعدما علم بأن اللاعب قد قرر الرحيل عن صفوف فريقه الحالي في منتصف الموسم الجاري.

الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي السابق

أوضحت التقارير، بأن إدارة الزمالك قد عرضت نحو 40 مليون جنيه كراتب سنوي على محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، وهذا من أجل أن يوقع على عقد يستمر لنحو 3 مواسم ونصف مع الفريق الأول، تبدأ من شهر يناير القادم.

وأشارت إلى وجود مفاوضات جادة بالفعل بين الجانبين في الوقت الحالي، والجميع لديه رغبة في حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن.

وكان مصدر قريب من إدارة الزمالك قد أكدت بأن “شريف” قد أصبح أكثر انفتاحًا الآن على فكرة الانتقال لصفوف نادي الزمالك، وخاصة بعد موقف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي رفض عودة اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما جعل الأخير لا يمانع في أخذ خطوة الانتقال لصفوف الغريم التقليدي للقلعة الحمراء.

ويتمسك مسؤولي الزمالك بالتعاقد مع محمد شريف، وذلك بعد موافقة جوزيه جوميز على تلك الصفقة، مؤكدًا بأن اللاعب لديه إمكانيات كبيرة للغاية، وكما أنه لاعب دولي ويملك خبرات جيدة في الدوري المصري، وسبق له وأن فاز بلقب هداف البطولة من قبل.