سيارات زيكر Zeekr الكهربائية تقترب من السوق المصري مع وكيلها الجديد

تستعد الشركة المصرية العالمية للسيارات «EIM»، لإطلاق سيارات زيكر Zeekr الكهربائية الفاخرة لأول مرة في السوق المصرية، بعد استحواذها على الوكالة رسمياً. وعلمت بوابة الوفد الإلكترونية، أنه من المنتظر أن تصل أولى دفعات زيكر Zeekr الكهربائية الفاخرة إلى الموانئ المصرية، خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المقرر كذلك أن تصل مع السيارات الجديدة، أول شحنة قطع غيار.

 

كانت الأسابيع الأخيرة قد شهدت منافسة شرسة بين 5 شركات كبرى في قطاع السيارات المصري، للفوز بعقد وكالة زيكر Zeekr في مصر، وهو ما قمنا بنشره في تقارير سابقة، قبل أن الشركة المصرية العالمية للسيارات «EIM» الملف وتفوز بعقد الوكالة الجديد.

سيارات زيكر الكهربائية الفاخرة

ويأتي إطلاق سيارات زيكر Zeekr الكهربائية الفاخرة في مصر تحت مظلة الشركة المصرية العالمية للسيارات «EIM»، ليعزز من فرص انتشار العلامة في السوق المحلية في ظل تقديمها بضمان، فضلاً عن تأكيد الشركة الأم على طرح جميع طرازات زيكر Zeekr  بأسعار تنافسية.

 

جدير بالذكر أن الزيارة الخاطفة التي قام بها وفد زيكر Zeekr إلى القاهرة الأيام الماضية، وقمنا بتناول بعض تفاصيلها، وضع خلالها مسئولي الشركة اللمسات الأخيرة للوكالة الجديدة، وتم الاتفاق كذلك على الترتيبات النهائية، والمفاوضات السعرية، فضلاً عن الترتيب لحفل أسطوري لتدشين العلامة بمصر يقتصر حضوره على صفوة المجتمع والشخصيات البارزة وكبار رجال الصحافة والإعلام فقط.

 

طرح موديلات مختلفة لسيارات زيكر Zeekr  

 

وكشفت مصادر مطلعة أن الوكيل الجديد يعتزم إطلاق كافة موديلات زيكر Zeekr الكهربائية الفاخرة بمختلف فئاتها في السوق المصرية وصولها مباشرةً.

 

وتتواجد سيارات زيكر Zeekr بقوة في الأسواق الأوروبية، إذ تتفق هذه المركبات بالكامل مع المواصفات الأوروبية الدقيقة لتلك الفئة من السيارات، وحصلت كافة موديلاتها على خمس نجوم لاختبارات الأمان الأوروبية القاسية.

 

وتتميز زيكر Zeekr بتصميماتها الأوروبية، واعتمادها على تكنولوجيا فولفو في مجال عوامل الأمان.  

رامي جاد

رامي جاد مديراً لـ”زيكر Zeekr “

 

كانت الشركة المصرية العالمية للسيارات «EIM» قد أعلنت عن تولي رامي جاد، منصب مدير عامزيكر Zeekr ، بالإضافة إلى استمراره في عمله كمدير عام لرينو مصر والأردن.

نقلاً عن جريدة الوفد