لاعب مفاجأة يدخل حسابات جوميز في السوبر المحلي.. تابع التفاصيل

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، التحضير لمنافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بعد دفعة معنوية كبيرة حصل عليها الفريق بعد حصد لقب السوبر الأفريقي، في الفترة الماضية.

خلال الفترة الحالية، تأكد جاهزية اللاعب مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأبيض، لخوض مواجهة بيراميدز في ضربة البداية في السوبر المحلي، المقرر إقامتها غدا الأحد.

وقد وضح مصدر من داخل الجهاز الفني، أن اللاعب مصطفى الزناري، تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها في كاحل القدم، ليدخل ضمن حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، بعد مشاركته في تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية.

وقد وضح المصدر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر التدريب على ركلات الترجيح، وتجهيز الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي بشكل جيد، تحسبا للجوء إلى ركلات الترجيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك يوم الأحد المقبل الموافق، 20_10_2024، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا، بتوقيت القاهرة.