“كان يقودها طفل”.. مصرع شخص في حادث دهس بالجيزة

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، دهسًا على يد طفل كان يقود سيارة نقل بالصف، بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بدهس شخص بواسطة سيارة نقل كان يقودها طفل، بالمكان المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين قيادة طفل لسيارة نقل وخلال قيادته تفاجأ بأحد الأشخاص أمامه فلم يستطع إيقاف السيارة فدهسه، وأسرع الأهالي لإسعاف الشخص ولكنه فارق الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطفل للتحقيق معه والتحفظ على السيارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.