بعد إصابة نجم الزمالك في الخلفية..أول إجراء من جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع نجم خط وسط الفريق اللاعب نبيل عماد دونجا، في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي قبل انطلاق مران اليوم السبت على ستاد آل نهيان، للاطمئنان على البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب، خلال الفترة الحالية.

ويذكر أن نجم خط وسط الزمالك، اللاعب نبيل عماد دونجا، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأخير، وتغيب من خلالها عن المباراتين الأخيرين للمنتخب الوطني، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أنه بعد الجلسة أدى، نجم خط الوسط في الفريق، اللاعب نبيل عماد دونجا، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيرة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذالك يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة.