صدمة لكولر في مران الأهلي قبل السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المملكة أرينا، بالعاصمة السعودية الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق.

في الفترة الحالية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض مباريات كأس السوبر المصري بالامارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذالك يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

صدمة للسويسري مارسيل كولر..
شهدت الساعات القليلة الماضية، تسريب صورا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب، من جانب السويسري مارسيل كولر.