الشناوي يُعلق على الجلوس دكة لـ شوبير.. ورأيه في مُنافسه

من خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، علق اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، على الجلوس على دكة البدلاء لزميله مصطفى شوبير في مباريات بطولة كأس السوبر المصري بالامارات.

ويذكر أن حامل اللقب، يستعد إلى رحلة الاحتفاظ بالكأس عندما يُشارك في النسخة الحالية من بطولة السوبر المحلي، التي تُقام في الإمارات غدًا الأحد وحتى الخميس المقبل، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

شوبير حارس واعد وأدعمه دائمًا..

تحدث كابتن النادي الأهلي، اللاعب محمدالشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سيراميكا كليوباتر، بأن الفريق قام بالتحضير بأفضل شكل ممكن للمباراة المنتظرة وينتظر دعم الجماهير كالمعتاد، لتخطى عقبة فريق سيراميكا، والتأهل إلى نهائي البطولة.

ومن خلال تصريحات كابتن الفريق، أشاد الحارس الأساسي للأهلي، الكابتن محمد الشناوي، باللاعب مصطفى شوبير وقال أنه حارس واعد وقدم أداءً مميزًا في دوري أبطال أفريقيا ودائمًا يُقدم له الدعم.

وقد بين كابتن الأهلي، الحارس محمد الشناوي، أن الفريق سيساند أي لاعب، وقرار المُشاركة في النهاية يعود إلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري مارسيل كولر، هوا من سيحدد من يخوض التشكيل الأساسي للفريق.