تعديل عاجل في تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا.. استبعاد الصخرة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

يستعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء تغيير طارئ في دفاع الفريق الأحمر، بالتشكيل الأساسي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن السويسري مارسيل كولر، استقر على الدفع باللاعب المغربي الجديد، أشرف داري، المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء، قادما من الدوري الفرنسي، على أن تأتي مشاركته على حساب ياسر إبراهيم.

ويذكر أن اللاعب المغربي أشرف داري، يشارك في مركز قلب الدفاع، بتشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بجانب رامي ربيعة، الذي عاد من جديد للظهور في تدريبات الأهلي، عقب انتهاء مشاركته بمعسكر منتخب مصر.