مدحت شلبي معلقًا على مواجهة الزمالك ضد بيراميدز ونهائي السوبر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، والجماهير المصرية والعربية، بداية إنطلاق مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد بمشاركة نادي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتسعى جماهير الكرة المصرية، خلال الوقت الحالي، للبحث عن مشاهدة مباريات البطولة، وعن القنوات التى ستبث مباريات البطولة على شاشتها المفتوحة، وعن معلقي اللقاءات.

خلال مباراة الزمالك وبيراميدز، يطل علينا المعلق الكبير مدحت شلبي للتعليق على مباريات بطولة كأس السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري .

وبحسب ما أعلنت شبكة قنوات إم بي سي مصر، فإن الكابتن مدحت شلبي، سيعلق على مواجهة الغد بين الزمالك وبيراميدز. في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

وقد أعلنت شبكة قنوات ام بي سي مصر أيضا، أن الكابتن مدحت شلبي، سيعلق أيضا على المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري، مهمًا كان طرفي المباراة .

ويذكر أن قام الكابتن مدحت شلبي، بالتعليق على مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة بين الأهلي والزمالك التي حقق فيها المارد الأبيض بطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.