أرسنال يتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم بالبريميرليج على يد بورنموث

خلال المباراة الأخيرة، خسر فريق أرسنال للمرة الأولى هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على يد فريق بورنموث في ملعب الأخير، في انتصار للتاريخ.

ويذكر أن المباراة التي جمعت بين أرسنال وبورنموث، إنتهت بانتصار الأخير على الجانرز بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال مجريات الشوط الأول، تلقى فريق أرسنال ضربة قاسية،خاصة بعد طرد مدافعه، الفرنسي ويليام صاليبا في الدقيقة 30 من عُمر المباراة، وانتهى الشوط على إيقاع التعادل السلبي بين الفريقين.

خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة، شهد أداءً مميزًا من جانب فريق بورنموث الذي أحرز الهدف الأول على فريق أرسنال، عن طريق اللاعب ريان كريستي، من أسيست زميله كليفيرت في الدقيقة 70 من عُمر اللقاء.

وفي خلال مجريات الشوط الثاني، وفي الدقيقة 79 من عمر اللقاء، ضاعف اللاعب كليفيرت، النتيجة لصالح فريق بورنموث على حساب فريق أرسنال، من ركلة جزاء بعد أن تسبب فيها الحارس ديفيد رايا، ولم يحدث أي جديد في المباراة، لتنتهي بانتصار بورنموث على أرسنال بهدفين دون رد، ويفقد أرسنال فرصة الانقضاض على الصدارة ولو بشكل مؤقت، خلال الفترة الحالية.