بعد فضيحة الفيديو المسرب.. قرار عاجل من الأهلي قبل مباراة سيراميكا في السوبر

قال الإعلامي خالد الغندور، بأن هناك تحركات مستمرة من جانب إدارة النادي الأهلي بعد الأحداث التي شهدها معسكر الفريق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسط استعدادات الشياطين الحمر لخوض غمار منافسات بطولة السوبر المصري.

قرار عاجل من إدارة الأهلي

قال “الغندور” خلال تقديمه لبرنامج ستاد المحور، بأن هناك غضب كبير من جانب الجهاز الفني بقيادة كولر، وذلك بسبب واقعة الفيديو المسرب من مران الفريق الذي أقيم يوم أول امس الجمعة.

وأكمل الإعلامي الرياضي تصريحاته قائلًا: “فاكرين لما انفردنا إن تمرين الأهلي في السعودية كان مع جوميز؟ الأهلي حقق في الموضوع ده بس معرفش مين اللي عمل كدا، وامبارح بقي محمد رمضان عرف إن التمرين تم تصويره مرة تانية فالأهلي طلب من المسئولين عن الملعب في أبو ظبي التسجيل الخاص بالكاميرات عشان يشوفوا مين الشخص اللي كان بيصور”.

وختم الغندور تصريحاته الإعلامية ليؤكد بأن المدير الرياضي في النادي الأهلي قد شاهد الجزء المسرب من التمرين، وكذلك تم معرفة المكان الذي تواجد فيه الشخص القائم بالتصوير، وبالتالي أصبح من الممكن الآن معرفته.

صدمة لجماهير الأهلي قبل السوبر

ويذكر بان لقطات قد ظهرت من داخل مران النادي الأهلي، الذي أقيم في الإمارات قبل نحو أيام من مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري في مدينة أبوظبي.