كولر يطيح بقائد الأهلي خارج السوبر المصري.. قرار عاجل

يسعى الجميع داخل نادي الأهلي، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إلى خوض مباريات بطولة كأس السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبدء رحلة الدفاع عن لقبه، بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، ومن المقرر أن أن يبدأ اللقاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة،

كولر يدرس الإطاحة بقائد الفريق..
خلال الفترة الحالية، يدرس السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاطاحة بقائد الأهلي خارج السوبر المصري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، يتجه لاستبعاد محمد الشناوي والدفع بمصطفى شوبير في حراسة الأهلى.